تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8358992

التصنيفات » أخبار تربوية
رابطة الثانوي تدعو المدراء إلى تسجيل الطلاب وإجراء الإكمال في ثلاثة ايام!
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

 

بوابة التربية: بلا مقدمات، أصدرت رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان، بياناً دعت فيه إلى مباشرة التسجيل في الثانويات إعتباراً من صباح يوم غدٍ الاثنين 11/10/2021، حاصرة التسجيل بثلاثة ايام، بما فيه تسجيل قديم وجديد وإمتحانات إكمال، من دون ترك التصرف لمدير الثانوية، إضافة إلى أن اساتذة التعليم لم يحصلوا على اي شيء من الوعود التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي.

 وجاء في بيان الرابطة:

عطفاَ على البيان الأخير الصادر عن رابطة اساتذة التعليم الثانوي تؤكد الهيئة الإدارية للرابطة على النقاط التالية:

1- تبدأ عملية التسجيل اعتبارًا من يوم الاثنين 11/10/2021 على أن يقتصر الحضور  (٣ ايام أسبوعيًا) على المدير والهيئة الادارية لكل ثانوية.

2- يتولى المدير والهيئة الادارية للثانوية تنفيذ امتحان الإكمال بالتعاون مع من يرغب من الأساتذة والمنسقين من أجل تحضير المسابقات والمراقبة والتصحيح. وللتذكير، تؤكد الهيئة الإدارية للرابطة أنّ قرار العودة إلى التعليم أو عدمه يعود للأساتذة  فقط.

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net