تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8359460

التصنيفات » أخبار تربوية
الحريري تابعت مع وزير التربية موضوع تعيين الأساتذة الناجحين بدورة 2016
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

 

وطنية - استقبلت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من لجنة الأساتذة الناجحين في مجلس الخدمة المدنية (أستاذ تعليم ثانوي - دورة 2016) عرض معها موضوع تعيينهم في ملاك التعليم الرسمي.

كما اطلعت الحريري من وفد من الحراس والحجاب والعاملين في المدارس الرسمية في صيدا والجوار على ما يواجهونه من ظروف وأوضاع معيشية بالغة الصعوبة، في ظل تفاقم الأزمات الاقتصادية والحياتية وتدني قيمة ما يتقاضونه من رواتب تصرف عادة من صناديق المدارس التي حتى الآن لم يتم تحويل مستحقات هذه الصناديق عن العامين الماضيين، مطالبين "بزيادة اجورهم وباقرار بدل انتقال لهم وبشمولهم بالضمان الإجتماعي".

ومتابعة لهذين الموضوعين، اجرت الحريري اتصالا بوزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي حيث تشاورت واياه بهذا الخصوص، ووعد ب"إيجاد حلول سريعة لهذه المشكلات قبل بدء العام الدراسي في المدارس الرسمية".

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net